إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 9 مارس 2015

فجَّر مين قدك؟

نعم وبأعلى صوت أقولها فجر مين قدك؟ فخخ كمان وكمان لغمها في كل مكان! اجعلها رمادا على من فيها واهلك من حولك وعث في الأرض مرحا او فسادا كما يحلو لك فهذا المطلوب وهذا هو الحق وهذا هو ما أمركم به أمير المؤمنين .

عزيزي الإخواني ان زرعت قنبلة فانتظر حصادها فانت أولى ان تحصد ما زرعت، وان رميت لا تقل انا رميت بل قل " ان الله رمى في قلبي السواد كي اطلقه على عباده "، فهنيئاً لك الحشر مع زمرة المجاهد محمود رمضان، ولا تنسى ان رسولكم محمد أبا مرسي يتبسم لك من خلف القضبان الآن مبشراً إياك بوهم السعادة الأبدية.

فماذا بعد الاعمال الإرهابية؟ من المؤكد أعمالا ارهابية أخرى أقصد "اعمالا جهادية" فانتم لا تخطئون ابدا, ولنا في عبدالله بدر الإسوة الحسنة وغيره الآلاف المؤلفة من الحالات الفردية على حد قولكم في كل من يخطئ وللأمانه نحن جميعنا لم نرى منكم خطأ قط، فنحن الآثمون والخطائون لحظة ان ظننا انكم قد تعقلون او تهتدون.
استمر في تفجيرك وإعلانك لحرب الإستنزاف 2015 الجديدة في مصر، اهلك جهاز الشرطة ودكه عن بكرة ابيه فهم فاسدون, ولا تنسي ان تعطي صاروخا على الكمائن في العريش فلا يحلو الفطور سوى برائحة البارود.
ولكن دعني أذكر أمك بشيئ بسيط للغاية، مهما كانت الاختلافات بين الشعب والجيش والشرطة الشعب هو خط الأمان كما كان دوما ودائما سيكون، هل تتذكرون العدوان الثلاثي؟ التاتار؟ وغيرهم اهلكناهم من قبل والضمير هنا عائد على الشعب، لا أدري لماذا حصة التاريخ ولنا فيكم خير مثال اتدعيتم انه انقلاب وانا اقول لكم نعم 30 يونيو انقلاب رسميا ولكن لا تنسى ان تضيف كلمة " شعبي " فهي انقلاب شعبي وكما نعلم جميعا ان السلطة في يد الشعب والكلمة العليا والأخيرة للشعب.

استمروا فأنا ارى مناطق عدة لم تتضرر بعد منكم، ومن السخرية انكم تحاولون إفشال الإقتصاد المصري والسياحة وغيرها من اللوازم المعيشية وكأنكم لن تتضرروا لن اتعجب فقد عهدناكم دوما أغبياء انظروا في بطاقة الأحوال الشخصية جيدا كتب أعلاها جمهورية مصر العربية ، فمرحباً بكم انتم أيضا في مصر!
ولكن الترحيب لن يطول فلقد اوشك الشعب ان يستنفز صبره وأصدقكم القول حينما انذركم بأن هذا اخطر من استنزاف الأرواح او الدم، وانتم لا تريدون ذلك ابدا ووالله اصبحنا وامسينا نحن نريده! ففكرة الخلاص منكم جميعا في بوتقة واحدة اصبح مبعثاً للراحة النفسية لكل المواطنين المصريين، ولما لا وانتم تفجرون يوميا أكثر من عدد مشاهدين برنامج عرض كبير!

أعزائي الإخوان كتبتم نهايتكم بيدكم مرة فلا تكتبوها مرتين وكما ذكرت "أننا عهدناكم أغبياء" فستكتبوها أكثر من مرة ويؤسفني حينها ان اقول لكم سيأتي اليوم الذي تبكون فيه على ميدان رابعة وتتمنوا العودة بالزمن بعد ان استنفزتم صبر الشعب المصري واصبح لكم في كل بقعه من ارض مصر " رابعة جديدة " .
حرب الاستنزاف ان طالت لن نهتم فقد تأقلمنا على التفجير ولكن الصبر إن قصر فهل ستتحملون جراء ما فعلتم؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق